النقل الجوي

نقابة طيران الخليج تنجح في مضاعفة مكافآت الراغبين في التقاعد

قالت النقابة الوطنية لعمال شركة طيران الخليج أنها نجحت وعبر التفاوض مع الشركة في موضوع المسرحين مؤخرا، في مضاعفة مكافأة عرض التقاعد للذين أبدوا رغبتهم في الاستفادة من عروض الشركة حسب صحيفة الأيام البحرينية.

وذكرت بأنها اجتمعت، بحضور رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، مع الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج والقائم بأعمال مدير الموارد البشرية.

وأفادت بأنها أكدت خلال اللقاء على أن تلتزم إدارة الشركة بإعادة جميع الموظفين الذين طالتهم عملية التسريح للعمل ضمن مجموعة طيران الخليج مع حفظ جميع حقوقهم المالية والأدبية.

وأضافت انه بناء على طلب عدد من هؤلاء الموظفين الذين أبدوا رغبتهم في الاستفادة من العرض المقدم للتقاعد فقد نجحت النقابة في مضاعفة مكافأة عرض التقاعد المقترحة للراغبين.

وأوضحت النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج على أنها تجري مشاورات واجتماعات يومية مع ادارة الشركة والمفصولين لإرجاع الموظفين المفصولين مع حفظ جميع حقوقهم.وأكدت النقابة أنها ومنذ اليوم الأول لعملية تسريح عدد من الموظفين البحرينيين بالشركة وإيمانا منها بدورها في الدفاع عن أعضائها من أي عملية فصل تحت أي مسمى كان، فقد عملت على إيقاف عملية التسريح.

وتوجهت النقابة بالشكر الجزيل لكل من تواصل معها في سبيل إنهاء قضية تسريح موظفي شركة طيران الخليج، من نواب ومؤسسات مجتمع مدني وخصوصا يعقوب يوسف محمد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.

كما أكدت أنها ستستمر في لقاءاتها ومشواراتها مع إدارة الشركة للدفاع عن أعضائها وجميع العاملين بالشركة، وتشدد على ضرورة التلاحم بين النقابة وأعضائها في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها جميع العاملين، ولن تدخر النقابة جهداً في سبيل حماية أعضائها وجميع العاملين البحرينيين من عمليات الفصل الجائرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى