النقل البري

النقل: تسيير رحلات عمرة بواسطة سوبرجيت الاتحاد العربي

أعلنت وزارة النقل، ممثلة في شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت)، تسيير رحلات عمرة إلى الأماكن المقدسة بالمملكة العربية السعودية (مكة – المدينة المنورة)، ضمن خدمات نقل الركاب الخارجية والداخلية من خلال أسطول من الحافلات المتميزة، فضلا عن العديد من المحطات الذكية وأنظمة الحجز الإلكترونية.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم الجمعة، إن برنامج رحلات العمرة يشمل الطيران سواء السعودي أو مصر للطيران (القاهرة/ المدينة – جدة/ القاهرة) أو (القاهرة/ جدة – المدينة / القاهرة)، كذلك توفير الانتقالات الداخلية بالمملكة بأوتوبيسات حديثة.

وأضافت أنه يتم تنظيم مزارات بالمدينة المنورة ومكة المكرمة، ورسوم التأشيرة، وتوفير باركود وزارة السياحة، وتوفير مشرف مرافق ذو خبرة عالية.

وأشارت إلى أن الشركة تقدم خدمة النقل الداخلي بالعاصمة الإدارية الجديدة بحافلات ذكية صديقة للبيئة، بإجمالي 63 خطا على مستوى الجمهورية، حيث تمتلك الشركة أسطولا متنوعا يضم أحدث وأفضل أنواع الحافلات بموديلات مختلفة، وأحجام متفاوتة تم تصميمها بصورة تضمن توفير كل وسائل الراحة، وسبل الأمان، وتحقيق مستوى متميز من الرفاهية للركاب، بما يضمن سلاسة تنقلهم، وتيسير رحلاتهم.

وتابعت أنه يتم نقل الركاب على خطوط محددة على شبكة الطرق الرئيسية وفق جداول تشغيل وتقاطر منتظمة وذلك من (الإسكندرية – الساحل الشمالي – مرسى مطروح – بورسعيد – السويس – شرم الشيخ الغردقة – المنيا – أسيوط – قنا – سوهاج – الأقصر – سفاجا – نوبيع) وقريبا من (الإسماعيلية – المنصورة).

وأكدت الوزارة، التعاقد مع مجموعة من الفنادق بشرم الشيخ والغردقة، ليتم توصيل العميل إلى الفندق، بجانب الحجز عن طريق الفندق في العودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى