النقل الجوي

طيران ناس شريك استراتيجي في «المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية»

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، عن مشاركته كشريك استراتيجي في النسخة الخامسة عشر للمؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية (ICAN 2023)، الذي تستضيفه الهيئة العامة للطيران المدني بالرياض، والذي افتتح أمس الأحد 3 ديسمبر ويستمر إلى 7 ديسمبر 2023، بحضور أكثر من 700 متخصص وخبير في الطيران المدني من أكثر من 100 دولة ومنظمة دولية.

وباعتباره أحد أهم الفعاليات في عالم صناعة الطيران، يمثل مؤتمر هذا العام فرصة للمشاركين من صانعي السياسات والمنظمين وشركات الطيران ومقدمي الخدمات وأصحاب المصلحة الآخرين، للتعرف على الاتجاهات والقضايا الحالية في القطاع، وتبادل الخبرات بالإضافة إلى التفاوض على الاتفاقيات.

وأوضحت الشركة في خبر صحفي أن مشاركتها كشريك استراتيجي في مؤتمر ICAN23، تهدف لتعزيز موقعها العالمي واستكشاف فرص جديدة للأعمال والتوسع في المنطقة وخارجها، بالتوازي مع أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين والاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية للمساهمة في ربط العالم بالمملكة. مشيرة إلى أنها ستستعرض خلال المؤتمر منتجاتها وإنجازاتها ومبادراتها، لاسيما مع تركيز المؤتمر على موضوعات رئيسية مثل الربط الجوي والمطارات وغيرها من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بقطاع الطيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى