النقل الجوي

«طيران الرياض» راعياً رسمياً لأتليتكو مدريد

وقع «طيران الرياض» ونادي أتليتكو مدريد اتفاقية تصبح بموجبها الشركة السعودية الجديدة الراعي الرسمي وشريك الطيران للفريق الإسباني لسنوات عدة.

وتعدّ هذه الرعاية الرياضية الأولى للناقل السعودي منذ تأسيسه في مارس (آذار) الماضي، وتأتي ضمن رؤية مشتركة تطمح للتميز والابتكار، وتسهم في الوصول إلى شريحة واسعة من الأفراد حول العالم.

وسيتصدر شعار «طيران الرياض»، المقرر أن تبدأ عملياته في 2025، القميص والزي الرسمي للاعبي فريق دييغو سيميوني بدءاً من الموسم الجديد.

ووصف توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي للشركة، شراكة «طيران الرياض» طويلة الأمد مع أتليتكو مدريد؛ أحد أكبر أندية أوروبا، بـ«التعاون المثالي الذي يجمع الالتزام بالتميز والشغف، ويربط الأفراد والثقافات حول العالم».

وأضاف دوغلاس: «أذهل (طيران الرياض) العالم بإطلاقه الهوية البصرية للفئة الأولى من الأسطول الرسمي بتصميمها الحديث، وهذه الشراكة الاستثنائية في مسيرتنا نحو أولى رحلاتنا في 2025»، متطلعاً للتعاون المستمر مع النادي «لنقدم تجارب فريدة لجماهير كرة القدم والمسافرين حول العالم».

من جانبه، قال ميغيل أنخيل جيل، الرئيس التنفيذي للنادي، إن هذه الشراكة تمثل فرصة مميزة لتقديم أفضل التجارب لجماهير النادي، معرباً عن ثقته بأنها ستدعم أتليتكو مدريد ليصل لآفاق جديدة. وأكد جيل أن «طيران الرياض» وأتليتكو مدريد سيقدمان التجربة المثلى للتعاون والابتكار بمعايير استثنائية في قطاع الرياضة.

كان «طيران الرياض»، الذي يتخذ الرياض مقراً لإدارة عملياته التشغيلية، قد كشف عن الهوية البصرية الفريدة للفئة الأولى من التصميم الخارجي لأسطول طائراته خلال «معرض باريس الجوي» في يونيو (حزيران) الماضي، معتزماً ربط العاصمة الرياض بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول 2030، وسيتبنى أحدث التقنيات الرقمية للريادة في المجال، متطلعاً إلى تقديم مستويات استثنائية من الخدمات المتكاملة ممزوجة بطابع من كرم الضيافة السعودية الأصيل. ويبدأ أتليتكو مدريد مشواره في الموسم الجديد للدوري الإسباني أمام غرناطة الاثنين المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى