سيارات

“أومودا” تسجّل رقماً قياسياً لمبيعاتها في عام 2023

شهد عام 2023 نجاحاً غير عاديا لشركة أومودا، حيث تميز بالظهور المثير لأول مرة لـ OMODA E5 في حدث إطلاق العلامة التجارية العالمية في أبريل، تلتها التوسعة الجريئة التي تم عرضها في مؤتمر المستخدم في أكتوبر، واختتمت بالعديد من الجوائز العالمية في نهاية العام. خلال العام، اتّسعت منتجات شركة أومودا في مجال الطاقة الجديدة مع إطلاق أول طراز كهربائي نقي E5، واكتمال مصفوفة المنتجات المتنوعة، وبناء نظام بيئي للمستخدم يسلط الضوء على “أكثر من مجرد سيارات”، والمغامرة في مجالات جديدة بوجودها العالمي.

مع نهج استراتيجي متين و ثابت، حققت أومودا نجاحاً ملحوظا في سوق السيارات التنافسية بشكل كبير، حيث بلغت مبيعات التصدير التراكمية للشركة أكثر من 147,000 مركبة على مدار عام 2023. في آخر شهر من تلك السنة، بلغت مبيعات التصدير 13,677 وحدة، مما يمثل نمواً شهرياً بنسبة 12.6% – مما يعكس قوة العلامة التجارية كلاعب صاعد في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية.

وتمكنت المنتجات الجديدة من كسب زخما قويا، جنبًا إلى جنب مع النتائج المثمرة التي حققتها جهود العولمة التي تبذلها أومودا.

وتعتبر المنتجات اللاعب الأساس للمبيعات. في عام 2023، قامت أومودا بإطلاق E5، مواكبةً لمتطلبات جيل المستخدمين القادم. بدأت رحلة التزويد بالكهرباء، و بالاشتراك مع OMODA C5، قامت بالدخول إلى سوق سيارات الدفع الرباعي العالمية. من خلال هذه المحاولة، تمكنت بنجاح من الدخول إلى 15 سوقاً ذو إمكانيات عالية في شرق أوروبا وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا.

في حدث إطلاق العلامة التجارية العالمي في أبريل، قامت E5 بأول ظهور لها، حيث تم دمج تكنولوجيا الطاقة الجديدة المتقدمة لتشجيع الحركة ذات الكربون المنخفض والصديقة للبيئة، وكجزء من جهودها لتقديم الطراز الجديد للسيارة والتوسع في أسواق جديدة، نظمت أومودا فعاليات عرض إعلامي واختبار القيادة للمركبة الجديدة في مختلف البلدان والمناطق، بما في ذلك الفلبين وماليزيا وتايلاند ونيوزيلندا ونيبال، حيث حازت على اعتراف من وسائل الإعلام العالمية والمستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، شهد عام 2023 إنجازات بارزة لشركة أومودا المتميزة. ففي تقرير “دراسة الجودة الأولية في الصين لعام 2023 (IQS)” الذي نشرته شركة الأبحاث والاستشارات المشهورة عالمياً J.D. Power، احتلت أومودا المرتبة الأولى كأفضل أداء من حيث الجودة الأولية. كما حازت على لقب “أفضل سيارة دفع رباعي لاختبار القيادة” في معرض GAIKINDO الإندونيسي الدولي للسيارات 2023. علاوة على ذلك، حصلت أومودا على سلسلة من الجوائز المرموقة في ماليزيا، بما في ذلك جائزة “أفضل سيارة دفع رباعي رياضي متوسطة الحجم” من شركة مجموعة ستار ميديا، و جائزة اختيار المحرر لجوائز Carlist x Wapcar COTY 2023 لـ “أفضل سيارة دفع رباعي ذات 5 مقاعد”، وجائزة سيارة العام الماليزية التاسع عشر لعام 2023 عن “الضمان المتميز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى