سيارات

“إنفستوبيا” و”الإمارات للسيارات” توقعان مذكرة تفاهم في مجال النقل المبتكر

أعلنت “إنفستوبيا” عن توقيع مذكرة تفاهم مع “شركة الإمارات للسيارات”، إحدى شركات مجموعة الفهيم، والوكيل العام المعتمد لسيارات “مرسيدس – بنز” في أبوظبي، لتعزيز التعاون في مجال النقل المبتكر خلال النسخة الثالثة لـ “إنفستوبيا”، التي تُعقد في أبوظبي يومي 28 و29 من فبراير الجاري، تحت عنوان “الاقتصاد الجديد: الاستثمار في قطاعات سريعة النمو”.

شهد توقيع المذكرة معالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد رئيس إنفستوبيا، فيما وقعها كل من سعادة بدرية الميدور، وكيل وزارة الاقتصاد المساعد لقطاع الخدمات المساندة، وأحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم.

وقالت سعادة بدرية الميدور، وكيل وزارة الاقتصاد المساعد لقطاع الخدمات المساندة: ” يأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار رؤية “إنفستوبيا” القائمة على تعزيز التعاون مع شركائها وبناء شراكات جديدة ومستدامة تدعم تحقيق مستهدفاتها الطموحة، ومن هذا المنطلق نحن سعداء بتجديد الشراكة مع شركة “الإمارات للسيارات”، وسنواصل العمل معها لصياغة نماذج عمل مبتكرة في مجال النقل، بما يواكب اتجاهات المستقبل ويعزز التحول نحو القطاعات الاقتصادية الجديدة”.

من جانبه، قال أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم: “تُشكِّل هذه المذكرة المتجددة مع إنفستوبيا تأكيداً إضافياً على رؤيتنا المشتركة بتشجيع المفاهيم الاقتصادية الجديدة، والتزامنا بتطوير قطاع التنقل الكهربائي والإتيان بأفضل الحلول المستدامة ضمن عالم السيارات. وهي خطوة مهمة تدفعنا قدماً نحو الأمام لإدخال أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التنقل الكهربائي والنقل الأخضر”.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تجديد التعاون في مجال تقديم الخدمات المبتكرة وتأتي في إطار تركيز “إنفستوبيا” على قطاعات الاقتصاد الجديد والاقتصاد الأخضر، ومن أجل تعزيز ممارسات الاستدامة لدى شركة الإمارات للسيارات عبر ترسيخ الاعتماد على التقنيات المتقدمة الصديقة للبيئة ومصادر الطاقة النظيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى