النقل الجوي

طيران أديل و السعودية لهندسة الطيران توقعان اتفاقية صيانة ضمن فعاليات معرض MRO الشرق الأوسط 2024 في دبي

أكدت السعودية لهندسة الطيران عن توقيع عقد مع طيران أديل، شركة الطيران الاقتصادية القديمة في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات معرض MRO الشرق الأوسط 2024. ويهدف هذا التعاون إلى إجراء فحوصات دقيقة وشاملة على أسطول طيران أديل من قطار إرباص A320neo خلال العام الحالي في خطوة تؤكد المكانة القديمة لشركة السعودية لهندسة الطيران في قطاع صيانة الطائرات.

وجاء اختيار طيران أديل للعائدات لهندسة الطيران بكمية كبيرة منها الحافل بالتميز في مجال خدمات الصيانة للطائرات الصغيرة وجديدها.

وينص التعاون على رايس السعودية لهندسة الطيران بعشر فحوصات “سي” على الطول، ما يعد أحد أشمل التنوع التي تخص الكائنات الحية، حيث يشمل اختباراً دقيقاً لأغلب العناصر بما يضمن لها في الوضع العملي، بما يتوافق مع معايير السلامة.وتم التوقيع بحضور كل من فهد سندي، الرئيس التنفيذي لشركة السعودية لهندسة الطيران وستيفين جرينواي، الرئيس التنفيذي لطيران أديل.

تعليقه حول هذا التعاون، أكد فهد سندي، الرئيس التنفيذي للسعودية لهندسة الطيران : “يزيدنا توقيع هذا العقد الذي ثمرة العمل وفي الجاد والتانفاني فريقنا في السعودية لهندسة الطيران، إذ يأتي بالتأكيد على حرصنا على تطبيق أعلى المعايير لجميع أنشطةنا وأعمالنا.

ونتطلع لدعم طيران أديل في رحلة الإسعافات الأولية نتعاون معهم في المستقبل”.وعلق ستيفن جرينواي، الرئيس التنفيذي لطيران أديل، على التوقيع قائلاً : نفخر بهذه الجائزة مع السعودية لهندسة الطيران والتي تمتد امتداداً لتعاوننا لإنشاء منذ طيران أديل. وهدفنا إلى التعاون مع شركة سلامة أسطولنا من طائرات إيرباص A320neo.

ولهذا التعاون مؤكداً على التعهد بتقديم خدماتنا المتميزة للقطاعات التي تماشى بأفضل المعايير الخاصة بتطلعات وأهداف قطاع الطيران المحلي والاستراتيجية الوطنية للقطاع والواضحة في رؤية السعودية 2030.”

وتتمتع السعودية لهندسة الطيران الحديثة الخدمات المتطورة وأفضل الكفاءات المميزة، بما في ذلك مواكبة الاحتياجات المتنامية لقطاع الطيران المحلي والإقليمي. كما أن توقيع هذا العقد مع طيران أديل هو متكامل لكلا الشركتين، حيث يسخّن مكانتيهما في القطاع ويعزز علاقات التعاون مع المنظمات المتميزة في المنطقة.

وتدخل حيز التنفيذ بين الطرفين خلال عام 2024، ومن المتوقع أن تشارك في محفظة التأمين السعودية لهندسة الطيران من خطط فعالة، بالإضافة إلى الارتقاء بقطاع الطيران في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى