النقل الجوي

الخطوط القطرية تقدم خصماً على رحلات «بوسيدونيا»

تقدم الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي لبوسيدونيا 2024، خصماً بنسبة 10 % على تذاكر الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال للرحلات إلى أثينا عبر شبكتها العالمية. العرض سار حتى 7 يونيو للسفر من 20 مايو إلى 17 يونيو، وهو متاح على qatarairways.com وتطبيق الهاتف المحمول باستخدام الرمز الترويجي POSIDONIA24.

وباعتبارها شريك الطيران الرسمي لبوسيدونيا 2024، تهدف الخطوط الجوية القطرية إلى تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والولاء من خلال عرض منتجاتها وخدماتها الحائزة على جوائز. بحسب موقع ekathimerini .

وقال ماتي هوفمان، المدير الإقليمي لجنوب أوروبا في الخطوط الجوية القطرية: «تسعد الخطوط الجوية القطرية بأن تكون شريك الطيران الرسمي لبوسيدونيا 2024. لقد كان دعمنا لقطاع الشحن فعالاً على مر السنين. منذ عام 2018، أصبحنا شريك الطيران الرسمي لمعرض بوسيدونيا الدولي للشحن، حيث نقدم أسعارًا خاصة للأشخاص الذين يسافرون من شبكتنا لحضور المعرض في اليونان.

ومن خلال شبكتنا المتوسعة، وشراكاتنا الإستراتيجية داخل Oneworld، والتحالفات الإستراتيجية العالمية الأخرى، نحن قادرون على تلبية احتياجات صناعة الشحن على مستوى العالم.

وخلال الوباء، لعبت الخطوط الجوية القطرية دورًا حاسمًا في إعادة أكثر من 500 ألف بحار إلى وطنهم وتشغيل 130 رحلة طيران مستأجرة، مع الالتزام بالصناعة البحرية الواضح من خلال صالة مارينر الحصرية في مطار حمد الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى