النقل الجوي

الخطوط القطرية وجسور توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز فرص التوظيف المهني

 وقعت مجموعة الخطوط الجوية القطرية مذكرة تفاهم مع الشركة القطرية لحلول القوى البشرية /جسور/، وذلك لتعزيز أنشطة التوظيف، ودعم مكانة دولة قطر كوجهة لتوظيف المواهب العالمية.

وتدعم المذكرة التعاون بين الناقلة الوطنية و/جسور/، وتعزز مبادرات التوظيف، فضلا عن دعم رؤية قطر الوطنية 2030، بهدف توفير حافز أساسي لسوق العمل المزدهر في قطر.

وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “تفخر /القطرية/ بتوقيعها هذه المذكرة مع /جسور/، ومن شأنها أن تعزز استراتيجية التوظيف الخاصة بالناقلة، ودعم جهود الترويج لسوق العمل القطرية، كواحدة من الوجهات الغنية بالابتكار والقدرة على التكيف والنمو الاقتصادي”.

وأضاف المير: “نتطلع إلى مزيد من التعاون لدعم مستقبل /القطرية/، ودولة قطر كوجهة مثالية للعيش والعمل فيها”.

من جهته، أعرب المهندس عبدالهادي بخيت برقان الرئيس التنفيذي لـ/جسور/، عن سعادته بالتعاون مع /القطرية/، لإتاحة المجال أمام المواهب العالمية في الانخراط مع القوى العاملة بدولة قطر، لنحقق بذلك جزءا من تطلعات رؤية 2030.

وأضاف برقان: “سنعمل بموجب المذكرة على رسم آفاق جديدة في مجال التوظيف، لا سيما في مجال الابتكار، وتنمية المواهب، ووضع معايير عالمية للتميز، فضلا عن تعزيز مكانة قطر كوجهة لجذب المواهب والمحافظة عليها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى