النقل الجوي

رئيس طيران ناس: نعتزم المضي قدماً في خطة النمو.. وسنواصل تسلم طائراتنا المتبقية خلال السنوات الخمس المقبلة

خاص- عين النقل
أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس “بندر المهنا”، أن تعزيز اسطول الشركة بـ50 طائرة جديدة من طراز A320neo يؤكد العزم على المضي قدماً إلى مدى أبعد في خطة النمو والتوسع وزيادة حجم الأسطول وفق أحدث طراز من الطائرات وأكثرها صداقة للبيئة.

وقال في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع إكس: “سنواصل تسلم طائراتنا المتبقية من أصل طلبية شراء 120 طائرة خلال السنوات الخمس المقبلة وتعزيز موقعنا ضمن أفضل شركات الطيران الاقتصادي على مستوى العالم، والمساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة عالمية بحلول العالم 2030”.

وقد احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، باستلامه الطائرة رقم 50 من أصل طلبية شراء 120 طائرة من طراز A320neo من شركة إيرباص، وذلك في حفل استقبال أقيم في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك ضمن خطة الشركة الطموحة للتوسع والنمو وزيادة حجم الأسطول.

ويأتي استلام الطائرة رقم 50 ضمن طلبية شراء 120 طائرة من شركة إيرباص بقيمة تجاوزت 32 مليار ريال، التي كانت في حينها ثاني أكبر صفقة شراء طائرات من طراز A320neo في الشرق الأوسط، وخطوة إستراتيجية لطيران ناس، وتعطي دلالةً واضحة على حجم التطور والنمو الذي تشهده المملكة في مختلف القطاعات ولاسيما قطاع الطيران فيه بشكلٍ خاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى