النقل الجوي

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة الطيران المدني المصري

قام وفد من سلطنة عمان، برئاسة المهندس نايف بن على بن حمد العبري رئيس هيئة الطيران المدني بالسلطنة، بعدة جولات ميدانية للشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران، استمرت يومين.

جاء ذلك على هامش الزيارة الرسمية التي قام بها رئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له إلى مصر، حيث التقى وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سبل تعزيز التعاون في العديد من المجالات المتعلقة بصناعة النقل الجوي.

بدأ الوفد العماني جولته بزيارة ميدانية لمطار العاصمة الإدارية الجديدة; حيث قدم مدير المطار اللواء محمد عزت، شرحاً تفصيلياً عن إمكانات المطار، الذي تم تصميمه وفقا لأعلى المواصفات العالمية، ومدى جاهزيته لاستقبال الرحلات الدولية، وكان في رفقتهم: الطيار فؤاد جوهر مدير عام الاتفاقيات الدولية بسلطة الطيران المدني.

ثم تلاها زيارة لمركز الملاحة الجوية، وكان في استقبالهم الكابتن أسامة عطا رئيس قطاع المراقبة الجوية والكابتن حسام الدين محمد نائب رئيس قطاع الأمانة الفنية بشركة الملاحة والكابتن محمد محمد مصطفى مدير عام مراقبة المنطقة، حيث جرت مناقشة آفاق التعاون والتنسيق الفعال وسبل الاستفادة من الخبرات المصرية، خاصة في مجال المراقبة الجوية واستعراض أعمال المركز والخدمات التي يقدمها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى