النقل الجوي

شراكة بين “السعودية” و”البحر الأحمر الدولية” لتعزيز فرص السفر

وقعت “السعودية” و”البحر الأحمر الدولية” شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز وتسهيل تجارب السفر لموظفي “البحر الأحمر الدولية” والشركات التابعة لها. وذلك خلال معرض سوق السفر العربي المقام في مركز دبي التجاري العالمي ووقعها كل من الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط السعودية أرفيد موهلين، وأحمد درويش، كبير الإداريين في “البحر الأحمر الدولية”.

وسيستفيد موظفو “البحر الأحمر الدولية” والشركات التابعة لها من خصومات حصرية وأسعار خاصة على درجتي رجال الأعمال والضيوف على متن “السعودية” وعبر شبكتها الواسعة.

وأوضح أرفيد موهلين أن “السعودية” ستعزز تجارب السفر لموظفي “البحر الأحمر الدولية”، وستوفّر لهم فرص سلسة للتواصل مع الشركاء الدوليين حول العالم، مؤكداً أن “الشراكة تعكس التزام “السعودية” بدعم الأهداف الاقتصادية للمملكة وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية”.

من جانبه، قال أحمد درويش، كبير إداريي “البحر الأحمر الدولية”: “تتجاوز شراكتنا مع “السعودية” تقديم خدمات السفر اللوجستية، إذ نهدف من خلالها إلى تيسير حركة الموظفين وتعزيز العلاقات مع الوجهات الدولية المختلفة، وهو ما يصبّ في تحقيق هدفنا بالوصول للريادة العالمية في مجال التنمية المستدامة.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى