النقل الجوي

“السعودية” تستعرض أحدث الابتكارات في معرض سوق السفر العربي 2024

تشارك الخطوط السعودية في النسخة الحادية والثلاثين من سوق السفر العربي (ATM) الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024.

وتستثمر “السعودية” خلال مشاركتها لهذا العام في تسليط الضوء على رحلتها في التحول الرقمي، مع التركيز بشكل خاص على إطلاقها الأخير للنسخة التجريبية من “المساعد الافتراضي” المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تلبي بدورها الاحتياجات المختلفة للضيوف، مع دعم اللغتين العربية والإنجليزية لتكون رفيق السفر للضيوف في كافة تفاصيل رحلتهم.

ومن جانبه قال معالي مدير عام مجموعة السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر: “يسعدنا المشاركة مجددا في هذه المناسبة الكبيرة والتي تستقطب روّاد قطاع السفر، والاستفادة من التواجد الكبير في سوق السفر العربي. إذ يمثل هذا الملتقى فرصة للسعودية للتواصل مع جميع الشركات في القطاع، وعرض إنجازاتنا، واكتساب الأفكار من خبراء القطاع العالميين.

ونتطلع إلى الترحيب بشركائنا وزوارنا الكرام في جناحنا المتجدد دائماً.

“وأضاف: “نفخر بدورنا المحوري في تطوير قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

ومن خلال المشاركة في فعاليات مثل معرض سوق السفر العربي 2024، تُقدم “السعودية” منصة لاستكشاف أحدث الخدمات والابتكارات في قطاع الطيران وتعزيز مكانتنا في القطاع من خلال إبرام اتفاقيات وشراكات مع أبرز المؤسسات الرائدة في قطاع السفر والسياحة.”وفي العام الماضي، فازت “السعودية” بجائزة “أفضل تصميم جناح” للعام الثاني على التوالي، حيث تنافست مع أكثر من 1500 شركة عارضة.

وتأمل هذا العام في تقديم تجربة ثرية لزوار جناحها في معرض سوق السفر العربي. سيتمكن الضيوف من زيارة “السعودية” في القاعة 4 بمركز دبي التجاري العالمي، الجناح رقم ME 1720 ضمن مشاركتها في سوق السفر العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى