سيارات

سنابل الحديثة للسيارات تستعرض إنجازات غير مسبوقة على مستوى الشرق الأوسط



 
استعرضت شركة سنابل الحديثة للسيارات احدى شركات محمد يوسف ناغي خلال زيارة رفيعة المستوى يقوم بها وفد من شركة سيارات “شيري” العالمية المصنع الصيني العملاق للسيارات برئاسة السيد شين مدير عام شركة شيري العالمية لمنطقة الشرق الاوسط ومجموعة من مسؤولي الشركة، أبرز المحطات والإنجازات التي تحققت خلال العامين من انطلاق اعمالها بالشراكة مع شركة “شيري” العالمية حيث استطاعت ان تتصدر مبيعات سيارات “شيري” في المنطقة لأشهر عدة وتحقق ارقام مبهرة كما التزمت بافتتاح العديد من صالات العرض وخدمات الصيانة في مختلف مدن المملكة ومؤخراً افتتحت صالتي عرض الأحدث من نوعهما في منطقة مكة المكرمة لتصل الى الملايين من المواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام.
 
وقد حصدت شركة سنابل الحديثة للسيارات جائزتَين متميزتَين خلال مؤتمر “شيري” الدولي للأعمال بالتزامن مع معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023. والجائزتان هما: جائزة أفضل وكيل في تحقيق أعلى معدل نمو في المبيعات على مستوى العالم، وجائزة أفضل وكيل في مجال التواصل مع العملاء، وذلك عن عام 2022– 2023.
 
وصرح السيد عبد الله مدهون مدير عام شركة سنابل الحديثة للسيارات: “نرحب بالوفد الصيني رفيع المستوى ونرحب بالسيد شين خلال هذه الزيارة الهامة والتي ترسخ الشراكة بيننا وتمنح الوفد الصيني فرصة هامة للاطلاع على حجم التطور الهائل على مستوى المملكة العربية السعودية وعلى مستوى شركة سنابل الحديثة للسيارات إضافة الى الاطلاع عن كثب على نموذج العمليات الرائد الذي تنتهجه شركة سنابل الحديثة في تعزيز مبيعات سيارات “شيري” وإكسيد العلامة الفاخرة. وتسعى سنابل و” شيري” للمزيد من النجاحات، وإضافة العديد من المنتجات والخدمات الجديدة التي تناسب مختلف فئات العملاء، وتقديم معايير عالية الجودة بتكنولوجيا متقدمة.
 
 
من جهته عبر السيد شين مدير عام شيري العالمية في منطقة الشرق الاوسط   : عن سعادته بما شاهده اثناء الزيارة هو والوفد المرافق حيث شهد طرح سيارة “شيري” برو اريزو 8 لأول مرة في صالات عرض سنابل الحديثة للسيارات والتي تعتبر ايقونة سيارات “شيري” السيدان ومن المتوقع ان تشهد اقبالا قويا على اقتناء هذه السيارة نظرا لما تتمتع به من مواصفات فنية وتكنولوجية رفيعة المستوى.
وأشار شين الى انا الأداء المتفوق لشركة سنابل الحديثة والحرص الدائم على ابهارنا بأبرز الإنجازات ساهم في تنظيم هذه الزيارة للتشاور مع شركائنا وبحث أفضل السبل للتطوير والانجاز المشترك.
 
وتابع: “تعلمون أن منطقة الشرق الأوسط هي دائمًا سوق استراتيجية مهمة بالنسبة لمجموعة “شيري” نظرًا لاتساع هذه السوق على مساحة العالم العربي، ووجود نسبة كبيرة من المواطنين في سن الشباب، وهو أمر يشكل وضعًا إيجابيًّا بالنسبة لنا، ويدفعنا للتحرك، وطرح المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات الجميع”.
 
وقال: “أستطيع القول إن سيارات “شيري” في المستقبل سوف تكون معتمدة على أحدث الميزات التكنولوجية في العالم لتلبية احتياجات المستهلكين في الأسواق الخليجية والعربية، ومن تلك الميزات المحرك التوربو المهجن من الجيل الخامس، الذي يعد منصة مختلطة فائقة جديدة، إضافة إلى صندوق الجير المهجن الاحترافي، وقمرة القيادة الذكية، وتقنية القيادة الأوتوماتيكية، وغيرها من الميزات الفنية الأخرى”.
 
 
يُذكر أن علامة “شيري” أحدثت الفارق والتحول الصناعي الصيني خلال العقود الأخيرة، بحجم مبيعات وصل إلى 11.2 مليون مركبة. وتُصدِّر “شيري” منتجاتها لأكثر من 80 دولة من دول العالم؛ لتصبح بذلك المصدِّر الأول للمركبات على المستوى الدولي للعام العشرين على التوالي.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى