سيارات

مزايا خيالية تدفعك لشراء سيارات شانجان وشيرى تيجو .. 5 مواصفات تحسم الأمر

تواصل شركة شانجان الصينية من تعزيز تواجدها فى السوق العربى عمومًا والخليجى على وجه التحديد بطرح جيل جديد من سياراتها CS35 Plus موديل 2024، والتى تواجه منافسة قوية من مجموعة غبور أوتو التى طرحت مؤخرًا السيارة شيرى تيجو 7، وكالة المجدوعى وتعد المواصفات المتعلقة بأداء السيارة والخامات وأيضًا الأسعار إلى حد ما، وغيرها من العناصر الأساسية فى حسم قرار الشراء لأيًا من السيارتين والتى تتيح وكالة المجدوعى أحدث طرُز السيارات عبر فروعها المختلفة فى أنحاء المملكة.

مواصفات سيارة شانجان تنتمى سيارة شانجان إلى فئة 1.4 A/T Turbo PREMIUM، والتى تتوفر بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 105 حصانًا وعزم دوران 145 نيوتن.متر ويدعمه في ذلك ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، ويتراوح سعر سيارات شانجان بين 43.000 ريال و70.000 ريال.

سيارة شانجان

تصميم شانجان 7 صممت شانجان بشكل يظهر الفخامة في التصميم والنوافذ الجانبية، بخطوطها الدنياميكية ومصابيح أمامية بارزة مع مصابيح خلفية ممتدة في الخلفية، كما تعتمد على أنظمة أمان ومساعدة للسائق منها الوسائد الأمامية للسائق والراكب الأمامي ونظام مكابح مضادة للانغلاق وبرنامج التوازن على المرتفعات ونظام Isofix لتثبيت مقاعد الأطفال ونظام تثبيت سرعة ذكي ونظام قياس ضغط الإطارات ومثبت السرعة ونظام المساعدة في صعود المرتفعات والحساسات الخلفية والكاميرات الخلفية.

شيرى تيجو 7 بينما تتمتع السيارة شيري تيجو 7 بأبعاد مميزة إذ يبلغ الطول الكلي لها 4.505مم، أما العرض فيبلغ 1.837 مم، هذا بالإضافة إلى ارتفاع السيارة الكلي الذي يصل إلى 1.670 مم.

سيارة شيري تيجو

تم تزويد السيارة بقاعدة عجلات تبلغ 2.670 سنتيمتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 57 لتر، كما تم إمداد السيارة شيري تيجو بشنطة تخزين خلفية كبيرة الحجم تبلغ 414 لتر.

موصفات شيرى وأسعارها إضافةً إلى ذلك تم تزويد شيري تيجو بمحرك قوي سعة 1500 سي سي، ذلك المحرك قادر على إنتاج قوة حصانية تُقدر بـ 145 حصان.

أما عن سعر السيارة في المملكة العربية السعودية، فتتراوح بين 68.138.10 ريال و73.878.71 ريال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى